lundi 4 octobre 2010

اعلانات جوجل أدسنس النصية

 

 اعلانات جوجل أدسنس النصية







  • أعلنت جوجل أدسنس فى مدونتها الرسمية اليوم عن إجرائها بعض التغييرات الطفيفه على طريقة عرض بعض الوحدات الاعلانيه النصيه لتصبح أكثر ملاءمة وراحة من الناحية البصريه, و إليكم التفاصيل:

    بعد الكثير من التحليلات و الاقتراحات المقدمه إلى جوجل ادسنس , قرر فريق العمل الخاص بها القيام باعادة هيكله بصريه ( إيه رأيكوا فى التعبير ده ! ) لثلاث أنواع من الاعلانات النصية لاستغلال المساحات وكذلك لاضفاء نوع من الارتياح البصرى لرؤية الاعلانات ( الناس دى دقيقه بشكل ! ) وكانت التعديلات كالتالى :

    • الوحدة الاعلانية مقاس 728x90 :
    الشكل القديم
    الشكل الجديد
    كما نلاحظ , فإن طريقة عرض الروابط داخل الاعلان أصبحت أفقيه , أى أن السطر الأفقى الواحد أصبح يحتوى على ( العنوان+ الوصف + الرابط ).
    • الوحدتين الاعلانيتين مقاس 300x250, 336x280 : 
    الشكل القديم

    الشكل الجديد
    و التغيير الوحيد الذى تم هنا هو اضافة الروابط إلى سطر العناوين أفقيا , مع ملاحظة اختلاف طفيف فى نوع الخطوط المستخدمه وحجمها ( مش بقولكوا الناس دى دقيقه شويتين ! ).



    0 commentaires:

    Enregistrer un commentaire